أخبار وتقارير

مجلس الدفاع الوطني بصنعاء يبارك إعادة الانتشار في موانئ الحديدة ويصفه بالسلس

يمنات – صنعاء

عقد مجلس الدفاع الوطني بصنعاء، الأحد 12 مايو/آيار 2019، اجتماعاً برئاسة مهدي المشاط رئيس مجلس الدفاع الوطني رئيس المجلس السياسي الأعلى، لمناقشة المستجدات العسكرية والميدانية في كافة الجبهات.

وبارك الاجتماع خطوة إعادة الانتشار السلس من جانب الجيش واللجان الشعبية في الموانئ الثلاثة الصليف ورأس عيسى وميناء الحديدة .

وجدد مجلس الدفاع الوطني إدانته للعرقلة المستمرة من قبل التحالف السعودي والموالين له لتنفيذ اتفاق ستوكهولم الخاص بالحديدة رغم مواكبة الأمم المتحدة لخطوات الجيش واللجان الشعبية في تنفيذ المرحلة الأولى وإشادتها بها.

من جانبه اكد نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن علي الموشكي، أن خطوات إعادة الانتشار في الحديدة ستستمر إلى يوم 14 مايو الجاري، حيث ستقوم الأمم المتحدة بمعاينة الموانئ الثلاثة.

وشدد على التعاطي الإيجابي والانضباط الكامل من قبل الجيش واللجان الشعبية من خلال  الخطوة الشجاعة التي تقدم من أجل اليمنيين برغم تناقض الطرف الاخر ومماطلته في هذا الجانب.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى